المصري في مواجهة قوية ضد سيراميكا في الدوري

0 120

يستعد فريقي المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا لمواجهة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة والنصف، علي ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويدخل كلا الفريقين علي أمل حصد الثلاث في مواجهة اليوم، حيث يحتل الفريق البورسعيدي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما علي الجانب الأخر يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط .

وعاد فريق المصري البورسعيدي مساء أول أمس الثلاثاء من الكاميرون بعد مباراته الأفريقية، في أفتتاح مشواره ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية والتي جمعت بينه وبين نظيره فريق القطن الكاميروني يوم الأحد الماضي، والتي إنتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بدون أهداف .

ويستعد المصري لمواجهة من العيار الثقيل يوم الأحد القادم أمام نظيره مازيمبي ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية والتي ستقام علي ستاد برج العرب .

ومن المتوقع أن يخوض معين الشعباني المدير الفني للمصري البورسعيدي مباراة فريقه أمام سيراميكا في الدوري الممتاز بالصف الثاني من اللاعبين لعدم تعرض نجوم الفريق للأجهاد بسبب مباراة القطن الماضية ثم مباراة سيراميكا ومن بعدها مباراة مازيمبي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق