المصائب لا تأتي فرادى..بعد هزيمة الكلاسيكو برشلونة يعلن إصابة نجمه

0 305

أعلن نادي برشلونة الاسبانى عن إصابة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم الدولى الهولندى فرينكي دي يونج بعد مشاركته بساعات في مباراة الكلاسيكو امس فى بطولة الدورى الاسبانى

وخاض الدولى الهولندى دي يونج مباراة الأمس أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو أساسيًا ولكن تم استبداله قبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 77 حيث شارك سيرجي روبيرتو بدلًا منه بقرار من المدير الفني الهولندى رونالد كومان.

وتلقى برشولنة الهزيمة امس امام ريال مدريد فى لقاء الكلاسيكو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الاسبوع العاشر من الدورى الاسبانى، وبهذه النتيجة يحتل النادى الكتالونى المركز التاسع برصيد خمسة عشر نقطة بعد خوض تسع لقاءات حتى الان فى الدورى .

وأصدر برشلونة بيانًا طبيًا منذ قليل يؤكد من خلاله إصابة دي يونج بشد في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن، وسيغيب عن التدريبات في الأيام المقبلة وسوف يتم تقييم حالته من جديد فى الفترة القادمة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية لن يتواجد دي يونج في مباراة رايو فاييكانو المقبلة في بطولة الدوري الإسباني التى ستقام يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءً .

وشارك الهولندى دي يونج في الموسم الحالي مع النادى الكتالوني فى 11 مباراة فى جميع المسابقات سواء في الدوري الإسباني أو بطولة دوري أبطال أوروبا وخاض جميع المباريات أساسيًا بهم جميعًا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق