المدير الرياضي لبرشلونة يفتح النار علي ديمبلي : عليك التجديد أو الرحيل

0 143

وجه ماتيو أليماني المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني تصريحات نارية إلي لاعب الفريق الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي موجهاً له تهديدات بعد رفض الأخير تجديد عقده مع النادي الكتالوني .

وقال ماتيو أليماني المدير الرياضي للبارسا خلال تصريحاته لقناة النادي الإسباني” نحن نتفهم أن قرار ديمبيلي هو عدم الاستمرار وقد تم إبلاغه بقرارنا. نريد لاعبين ملتزمين وقد أخبرناه أنه يتعين عليه مغادرة النادي في أقرب وقت ممكن ”

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي الفرنسي البالغ من العمر 24 عام، في شهر يونيو المقبل ولكن البارسا يريد إما أن يجدد عقده أو يرحل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية كي ستفيد من قيمة الصفقة بدلاً من الرحيل في الصيف بدون تكلفة .

وأضاف ماتيو أليماني ” الحقيقة هي أننا مع عثمان ديمبيلي بدأنا المفاوضات مع وكلائه قبل خمسة أشهر، وخلال هذا الوقت كان هناك تواصل مستمر حيث كان النادي يريده أن يستمر بوضوح ”

وأشار المدير الرياضي لفريق برشلونة ” تم تقديم عروض مختلفة له. لقد كنا نتابع عن قرب. لقد فعلنا ما يكفي للاعب للنظر في ما يجب أن يفعله بمستقبله ”

وكان قد تم إستبعاد الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي من قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه فريق أتلتيك بلباو مساء اليوم ضمن لقاءات دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا التي ستقام علي ملعب سان ماميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً .

وأنتقل عثمان ديمبلي إلي صفوف برشلونة عام 2017 قادماً من نادي بروسيا دورتموند الألماني في صفقة كلفت خزائن النادي الكتالوني 140 مليون يورو.

وشارك الدولي الفرنسي الشاب مع برشلونة خلال تلك الفترة في 129 مباراة تمكن من إحراز 31 هدف فقط بالأضافة إلي صناعة 23 هدف أخر .

وتوج ديمبلي مع البارسا بخمسة ألقاب وهي الدوري الأسباني مرتين ثم لقب كأس إسبانيا مرتين، ولقب كأس السوبر الإسباني مرة وحيدة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق