الكبير: نلعب في ظروف صعبة.. ولا أقبل التقليل منا

0 166

أكد منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي على صعوبة مباراة الغد التي سيلتقي فيها نسور قرطاج ضد المنتخب الموريتاني، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، مشددًا على حرص فريقه على الفوز باللقاء وعدم التفريط في الثلاث نقاط ضد المرابطون.

وأضاف الكبير أنه سيحرص هو ولاعبيه على عدم تكرار الأخطاء التي حدثت في مباراة مالي، والتي إنتهت بخسارة المنتخب التونسي بهدف دون رد في الجولة الأولى، مؤكدًا أن الفرق الكبيرة يمكن أن تخطئ وتسقط، ولكن عليهم النهوض بأقصى سرعة، بالإضافة إلى أنهم جائوا للعب في الأدوار النهائية بالبطولة.

وعلق الكبيرعلى إصابة 6 لاعبين في صفوف تونس بفيروس كورونا المستجد بقوله أنها لن تؤثر على مستوى فريقه، بل أن ال22 لاعبًا الذين سيخوضون اللقاء يثق بهم ثقة كبيرة في تحقيق الفوز أمام موريتانيا.

وعن الإنتقادات التي تعرض لها الكبير بعد الخسارة أمام مالي في الجولة الأولى، علق الكبير وقال أنه يستمه إلى النقد البناء والذي يساعد كثيرًا في تطوير مستوى اللاعبين، على المستويين الفردي والجماعي، لكنه أكد بعدم قبوله بالتجريح والنقد غير البناء والذي يقلل من إحترامهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق