الكاف يحدد موعد قرعة دوري الأبطال و الكونفيدرالية

0 261

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الموعد النهائي لسحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، و بطولة كأس الكونفدرالية لعام 2022.

و في بيان عبر الموقع الرسمي للإتحاد الافريقي حددوا فيه يوم 28 ديسمبر المقبل،في الساعة الواحدة ظهرًا.
و أضاف البيان، أن القرعة ستجرى في مقر الكاف بالقاهرة، بالإضافة إلى أن القرعة ستبث عبر المنصات الرقمية للإتحاد على منصات التواصل الإجتماعي.

و يشارك الأهلي و الزمالك في دوري أبطال أفريقيا و في المصري و بيراميدز في الكونفيدرالية، كممثلين لمصر في البطولتين، إلى جانب 14 نادي آخر، مقسمين على أربعة مجموعات ، و من المقرر أن تبدأ مواجهات دور المجموعات في شهر فبراير من العام المقبل.

 

و تأهل لدوري أبطال أفريقيا كل من :

الأهلي، الزمالك ، الهلال السوداني ، المريخ السوداني ، أمازولو، جنوب إفريقيا، شباب بلوزداد الجزائري ، الترجي التونسي ، وفاق سطيف الجزائري ، النجم الساحلي التونس ، هورويا كوناكري الغيني ، جوانينج جالاكسي البوتسواني ، ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقيي ، بترو أتليتيكو الانجولي ، الرجاء المغربي ، ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي ، الوداد المغربي.

يذكر أن ال16 فريق المتأهلين إلى الكونفدرالية لم يكتملوا حتى الآن، بسبب تأجيل مباراة الإتحاد الليبي و إنيمبا، و مباراة رويال ليوباردز الكونغولي و شبيبة القبائل الجزائري و سيحدد الإتحاد الإفريقي موعد فيما بعد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق