الفتح يهزم أبها بثلاثية والفيصلي يصدم التعاون بتعادل قاتل

0 152

 

حقق فريق الفتح فوزا عريضا بثلاثية دون رد على ضيفه أبها ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

بعد شوط أول سلبي جاءت الأهداف عن طريق الجزائري سفيان بن دبكة ليتقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 67، بعدما لعب الضيوف بنقص عددي منذ الدقيقة 63 لطرد المدافع التونسي بلال العيفة.

وفي الدقيقة 73 أضاف الكرواتي إيفان سانتيني الهدف الثاني للفتح، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 79.

الفتح رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس متخطيا أبها الذي يمتلك نفس رصيد النقاط ويتراجع للمركز السابع.

وفي مباراة أخرى شارك فيها لاعب الزمالك السابق مصطفى فتحي، مع فريقه التعاون، اكتفى الأصفر بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما، حيث جاء التعادل للضيف الفيصلي في وقت قاتل، بعدما كان التعاون يتجه لخطف 3 نقاط ثمينة.

الكاميروني لياندر تاومبا هداف التعاون لعب دور البطولة إذ سجل هدفي الفريق الأصفر بالدقيقة 11 من ركلة جزاء، و72، بعدما كان الفيصلي قد عدل النتيجة عن طريق لاعب الرأس الأخضر جوليو تافاريس في الدقيقة 57، وفي الوقت القاتل جاء التعادل للفيصلي

التعاون رفع رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن الأهلي  أما الفيصلي فله 25 نقطة أيضاً ويبقى في مناطق الخطورة بفارق نقطتين عن الاتفاق صاحب أول مراكز الهبوط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق