العيسوي: مواجهة الإتحاد السكندري عنق الزجاجة للإسماعيلي

0 93

محمود حسين

يري أبوطالب العيسوي نجم الإسماعيلي السابق، أن مواجهة الدراويش القادمة في بطولة الدوري عنق الزجاجة للفريق،حيث الفوز بها سيدفع الأصفر للتقدم في جدول المسابقة.

وأضاف العيسوي في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم”قائلاً ” أنه متفائل بتحقيق الدراويش الفوز علي الاتحاد السكندري في الجولة القادمة بالدوري ”

وأشار” الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم يمتلك خبرات جيدة سوف تساعد الفريق في الابتعاد عن منطقة الهبوط التي يتواجد فيها والعودة سريعاً إلي وضعة الطبيعي.

وتابع ” اللاعبين الأجانب في الإسماعيلي أقل كثيرا من أسم وتاريخ النادي العريق ،لذلك لابد من منح حازم مرسي وأبوبكر حمزة فرصة في هجوم الدراويش خلال المرحلة المقبلة.

وأستكمل نجم الإسماعيلي السابق تصريحاته قائلاً ” فترة التوقف عقب مواجهة الاتحاد السكندري فرصة كبيرة للجهاز الفني للإسماعيلي في إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق ،بالإضافة خوض فترة أعداد جديدة لجميع اللاعبين.

وأختتم العيسوي تصريحاته قائلاً ” اختيار محسن عبد المسيح في منصب المشرف العام على ملف الكرة جيد جداً لأنه يعشق الدراويش ويمتلك خبرات كبيرة في النهوض بكيان الإسماعيلي العظيم.

ويتطلع الدراويش أمام زعيم الثغر إلي تحقيق انتصاره الأول من أجل العودة إلي المسار الصحيح والإبتعاد عن منطقة الهبوط التي يتواجد بها منذ إنطلاق النسخه الحالية.

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 5 نقاط، بعدما خاض 12 مواجهة، تعادل خلالها في 5 وخسر في 7 ولم يفز في أي مباراة حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق