الشوط الأول | تعادل سلبى بين الزمالك وساجرادا بدورى أبطال افريقيا

0 125

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام منافسه ساجرادا الأنجولي بالتعادل السلبي ،والمقامة حاليا على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا.

 

سيطر ساجرادا على الكرة في بداية المباراة دون تشكيل خطورة، حتى ظهر الزمالك وهدد مرمى الفريق الأنجولى  في الدقيقة الخامسة، تمريرة من يوسف أوباما تصل عند رزاق سيسيه يسددها أرضية تمر بجوار القائم.

 

انحصر اللعب في وسط الملعب، وسط محاولات من الزمالك اعتمدت على الكرات الطويلة خلف المدافعين وفى الدقيقة 18 نجح رزاق سيسيه في الانطلاق من الجهة اليسرى والمرور من دفاع ساجرادا، وتمرير الكر عرضة، ابعادها الدفاع قبل أن تصل إلى شيكابالا.

 

 

 

ونجح الزمالك في الوصول إلي مرمي ساجرادا الانجولي بعد تمريرة رائعة من أوباما إلى سيسيه الذي سددها بشكل ضعيف وبعيد عن المرمي وحتى الوقت الحالي مازال الفريقين يحاولان الوصول للمرمى وتسجيل هدف.

 

ويحاول فريق الزمالك استغلال الجبهة اليسري خصوصا مع سوء تمركز خط الدفاع الانجولي وهو ما اتاح فرصتين لهم حتى الآن ولكن لم تنتهي الهجمة بالشكل الصحيح.

 

 

وقبل نهاية الشوط الاول  أضاع سيف الجزيرى فرصة هدف محقق   بعد إنقاذ رائع من حارس الفريق الإنجولى وأطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول

ويعاني الزمالك من عدم تفاهم الثنائي محمود علاء ومحمد عبدالغني خصوصا في الكرات المرتفعة وبالتالي يتواجد اللاعبين في منطقة واحدة وسوء تمركز يعجز عن استغلاله طوال الشوط الأول الفريق الانجولي .

 

ويسعى الزمالك لتصحيح مساره بتحقيق الفوز على ساجرادا الأنجولي  بعدما أخفق بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام الأنجولي الآخر بترو أتلتيكو على استاد القاهرة يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الافتتاحية.

 

ويذكر أن كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك بدأ المباراة بالتشكيل الأتى :

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح.

الوسط: إمام عاشور ومحمد عبد الغني ويوسف “أوباما” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ورزاق سيسيه.

الهجوم: سيف الجزيري.

 

 

ر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق