الشعباني: مواجهة مصر وتونس في كأس العرب خارج التوقعات

0 351

 

محمد ديبو

 

أكد التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي صعوبة توقع الفائز في مواجهة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب قطر 2021 مشددًا على أن اللقاء سيكون بمثابة ديربي عربي مثير.

 

أضاف الشعباني في تصريحات صحفية اليوم أن المنتخبين في حالة جيدة ومستوى مرتفع للغاية خلال الفترة الماضية، وهو ما يجعل التوقعات صعبة للغاية في مثل هذه المباريات مشيرًا إلى انه يتوقع مباراة جيدة ومميزة بين منتخبين كبيرين تضم صفوفهما أسماء لامعة ومتألقة.

 

تطرق المدير الفني للمصري البورسعيدي للحديث عن فوز فريقه المثير اليوم على نظيره مصر المقاصة معربًا عن سعادته بمستوى لاعبيه والروح القتالية التي ظهرت عليهم طوال لقاء اليوم.

 

حقق المصري البورسعيدي فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه مصر للمقاصة بثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

 

كشف الشعباني عن أنه عقد جلسة مع مجلس إدارة النادي المصري الأسبوع الماضي، من أجل مستحقات الجهاز الفني واللاعبين خاصة بعد الالتزام داخل صفوف الفريق للحفاظ على الروح المعنوية العالية التي يعيشها الفريق حاليا مشيدًا بدعم المجلس الحالي ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان الذي ساهم في عودة أبناء بورسعيد لمستواهم المعهود.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق