الشامي لـ”ملعبكم”: الإبتعاد عن المشاركة وراء تراجع أدائى.. ولا أعلم شئ عن مفاوضات فاركو

0 120

 

محمود حسين

 

أكد محمد الشامي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أنه مر بظروف صعبة في الفترة الماضية بالإضافة إلى الإبتعاد عن المشاركة بصفة أساسية وراء هبوط
أدائى الفني

أضاف الشامي في تصريحات خاصة لموقع ”ملعبكم”، أنه تعرض إلي تجاهل تمام من بعض المدربين خلال الفترة السابقة دون معرفة أسباب وراء ذلك وأعرب عن حزنة الشديد من تراجع مستواة،خاصة أنه في وقت من الأوقات كان قريب جدا من الانضمام إلي معسكر المنتخب الأول المصري.

 

 

 

وشدد: “لدية تركيز كبير خلال الفترة الماضية لاستعادة مستواية الفني والبدني مرة آخري، موضحاً أنه ينفذ تعليمات الجهاز الفني الحالي بقيادة خوان براون، من أجل حجز مكانة في التشكيل الأساس للإسماعيلية.

 

وعن سؤاله عن مفاوضات فريق فاركو قال:” لا أعرف شئ عنها في الحقيقة، مشيرا إلي أنه لدية العديد من العروض في الوقت الراهن، لكن لا أفكر في الرحيل عن القلعة الصفراء

 

أكمل: ” تعاقده مع النادي الإسماعيلي سوف ينتهي خلال شهر يناير من العام القادم مؤكدا إلي لا أعرف مصيري من التجديد أم لا، خاصة لم يتحدث أحد معي من المجلس الإدارة الحالي.

أتم: “مواجهة الفريق القادمة أمام سموحة السكندري صعبة للغاية نظرا لوجود عناصر خبرة في صفوفه، لكن الجميع لدية إصرار وعزيمة قوي في تحقيق اول ثلاثة نقاط في الدوري ، لعودة الأصفر إلي المسار الصحيح.

 

وأختتم الشامي تصريحاته قائلاً:” أتمني من الجميع الهدوء وعدم الحديث في أي مفاوضات في ذلك التوقيت، ومساندة اللاعبين لأكتساب الثقة مرة آخري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق