السيتي يغري هالاند والنرويجي يريد الميرينجي

0 100

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، قد رفض عرضًا خياليًا قدمه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أيام، بسبب رغبته في الإنتقال إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

ويرتبط هالاند بعقد مع بوروسيا دورتموند الألماني، ينتهي بحلول 30 يونيو 2023، ولديه شرط جزائي في عقده يمكن كسره في يونيو المقبل، قيمته 75 مليون يورو، ما يجعله صفقة جذابة للعديدمن الفرق في أوروبا.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “تيلجراف” البريطانية، فقد رفض الدولي النرويجي إيرلينج هالاند قبل أيام قليلة، عرضًا ضخمًا من بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مانشستر سيتي، حيث لا زال يواصل رهانه على ريال مدريد.

 

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن مانشستر سيتي قدم عرضًا خياليًا، يحصل هالاند خلاله على راتب سنوي يتراوح ما بين 27 إلى 28 مليون يورو.

 

ويبدو أن مانشستر سيتي، قد أظهر نيّته بشكل واضح، حيث تراجع عن ضم اللاعب الفرنسي تشواميني نجم فريق موناكو الذي يتنافس على ضمه مع ريال مدريد أيضًا، من أجل وضع كل ما يملك في صفقة هالاند.

 

ويآمل بيب جوارديولا الظفر بخدمات هالاند، لتدعيم هجوم فريق مانشستر سيتي، خلال الموسم المقبل، حيث يعاني الفريق هجومياً منذ رحيل الدولي الأرجنتيني السابق سيرجيو أجويرو.

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب منافسات البريميرليج برصيد 73 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مطارده ليفربول الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق