السيتي يحسم قمة الجولة أمام تشيلسي وينفرد بالصدارة

0 125

إنتهت منذ قليل على ملعب الإتحاد، المباراة التي جمعت مانشستر سيتي صاحب الأرض وتشيلسي، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا من الفوز بهدف دون رد.

الشوط الأول سيطر مانشستر سيتي على مجرياته بالكامل حتى وصلت نسبة الإستحواذ إلى 63% لصالح البلو موون مقابل 37% لصالح البلوز تشيلسي، ولم يستطيع لاعبي تشيلسي تسديد ولا كرة نحو مرمى إيدرسون مواريش حارس السيتي.

لكن إستطاع لاعبي تشيلسي المحافظة على نظافة شباكهم في الشوط الأول رغم إنعدام الكثافة الهجومية لتشيلسي، ويرجع الفضل الأكبر للحارس الإسباني كيبا بعد أن إنفرد الإنجليزي جاك جريليش بمرمى كيبا في الدقيقة 39 بعد خطأ فادح من كوفاسيتش لكن إستطاع كيبا أن يبعد الكرة بعيدًا عن مرماه.

في بداية الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة 48 أهدر البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي إنفراد تام بالمرمى، بعد أن سدد كرة قوية تصدى لها حارس مرمى مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 70 تمكن مانشستر سيتي من إحراز أول أهداف اللقاء بعد تسديدة رائعة بباطن القدم من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك كيبا حارس مرمى تشيلسي.

حاول بعدها لاعبي تشيلسي تدارك الأمور ومحاولة أحراز التعادل لكن فشلوا في ذلك لينتهي اللقاء بفوز السيتي بهدف للا شئ.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 56 نقطة في الصدارة، بينما ظل رصيد تشيلسي متوقفًا برصيد 43 نقطة في المركز الثاني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق