الزمالك يواصل مسلسل نزيف النقاط ويتعادل سلبياً مع ساجرادا بدورى أبطال افريقيا

0 183

انتهت أحداث المباراة  بين نادى  الزمالك ونادى ساجرادا الأنجولي بالتعادل السلبي ،والمقامة حاليا على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

شهدت أول دقيقة في الشوط الثاني تسديدة قوية من إمام عاشور حولها حارس المرمى لركنية، لعبها شيكابالا لتشكل خطورة جديدة، حتى وصلت الكرة إلى محمود علاء سددها ولكن يتألق  حارس الفريق الأنجولى

 

وواصل الزمالك ضغطه حتى الدقيقة 64، بعد أن استلم شيكابالا الكرة على حدود منطقة جزاء ساجرادا، وسدد الكرة على يمين الحارس ولكنه ينجح في التصدي لها بصعوبة ويحمي مرماه.

 

 

وفى الدقيقة 66 فرصة خطيرة آخرى يهدرها الزمالك، بعد أن استلم فتوح تمريرة أوباما، ولعبها عرضية، وصلت لحمزة المثلوثي الذي حول الكرة برأسية تصدى لها الحارس إلى ركلة ركنية.

ولعب شيكابالا الركنية مرت أعلى من الكل، وصلت إلى فتوح الذي دخل إلى منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة، ليتصدى لها الحارس ويحولها إلى ركنية جديدة للزمالك.

 

تألق محمد أبو جبل في حماية عرين الزمالك، بعد أن تصدى لتسديدة قوية 78 حولها إلى ركنية، لتلعب ويتصدى رأسية المهاجم في أخطر فرص ساجرادا في المباراة.

واصل محمد أبو جبل تألقه في الدقيقة 83، بعد أن تصدى لانفراد تام لساجرادا، بعد خطأ محمود علاء.

وفى الدقيقة 92 يهدر أشرف بن شرقى فرصة هدف محقق  حيث أرتطمت الكرة فى العارضة  وخرجت بعيداً عن المرمى ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتعادل الفريقين سلبياً

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق