الزمالك يجس نبض فيريرا تحسبا لرحيل كارتيرون

0 112

شهدت الساعات الماضية قيام مسؤولي الزمالك باجراء اتصالات مع البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق من اجل العودة لتدريب أبناء القلعة البيضاء في الفترة المقبلة في حالة قيام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق بفسخ التعاقد وعدم التواصل الي اتفاق مع الإدارة علي البقاء .

وأكد الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه عبر قناة الشمس أن المفاوضات بدأت مع وكيل أعماله من أجل معرفة موقف الداهية البرتغالي والذي ابدي  لا يمانع في التواجد ولكن بعد توافر بعض الشروط أهمها الناحية المادية وعدم حديث أي شخص معه في أي أمور خاصة بالفريق من الناحية الفنية كما يريد الحصول علي مستحقاته المالية القديمة .

ويخشي الفارس الابيض من رحيل كارتيرون عن الفريق مثل ما حدث في السنة الماضية بسبب خلافات مع مجلس ادارة النادي كما قال المدرب في تصريحات سابقة .

ويواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا في الرابعة عصراً علي ملعب عثمان أحمد عثمان ( المقاولون العرب ) بالجبل الاخضر ضمن مباريات الاسبوع السادس للدوري العام المصري لكرة القدم .

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 10 نقاط من خمس مباريات حيث فاز بثلاث مباريات وتعادول في مباراة وتعرض لخسارة وحيدة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق