الدوري العام | البنك الأهلي يخطف نقطة ثمينة من فاركو

0 131

تمكن فريق البنك الأهلي من خطف التعادل الأيحابي  من فاركو وذلك بهدفين لكل فريق في اللحظات الأخيرة في المباراة التي أنتهت منذ قليل والمقدمة من الأسبوع الرابع عشر للدوري المصري العام لكرة القدم موسم 2021/2022 .

أفتتح ناصر منسي التهديف للبنك الأهلي في الدقيقة 57 وذلك بعد أن تلقي تمرير من أسامة فيصل سددها علي يسار الحارس محمد صبحي وتمكن وليد فرج من أحراز هدف التعادل لفاركو في الدقيقة 60 بعد أن تلفي رأسية من محمود حمادة سددها براسه هو الأخر في شباك محمود الزنفلي .

وفي الدقيقة 86 سجل محمود حمادة هدف التقدم لفاركو بعد أن أخطئ أسامة إبراهيم في تشتيت الكرة لتصل له في يسددها بقوة في شباك الزنفلي وعاد محمد هلال وسجل هدف التعادل في الدقيقة 95 من ضربة جزاء بعد أن عرقلة محمد صبحي حارس فاركو ناص منسي مهاجم البنك الأهلي .

وبدأ البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : محمود الزنفلي – أمير مدحت – أحمد ياسين –  عاصم صلاح – أسامة إبراهيم – محمود سيد – أحمد سعيد – محمد حامد  – إسحاق يعقوبو  – محمد بسيوني – ناصر منسي .

حين لعب فاركو الباراة بتشكيل مكون من : محمد صبحي – جيفرسون – رامي صبري – أحمد عبد العزيز مودي – جابر كامل – محمود حمادة – كينجسلي سوكاري – محمود عماد – شكري نجيب – أحمد شريف – رزقي حمرون .

وأجري خالد جلال في الشوط الثاني أربع تغيرات بنزول كلا من محمد هلال وأسامة فيصل ومحمد أحمد وموسى دياوارا وفادي فريد بدلاً من محمد حامد ومحمد بسيوني وأحمد سعيد وإيزاكو ياكوبو ومحمود السيد بالترتيب .

فيما أستبدل البرتغالي نونو ألميد كلا من رزقي حمرون ومحمود عماد وجابر كامل وشكري نجيب وشارك بدل منهم وليد فرج وأحمد الصغيري وعزمي غومة وإسلام جمال بالترتيب .

بهذا التعادل يرتفع رصيد البنك لأهلي إلي النقطة 19 محتلاً المركز السادس في ترتيب جدول الدوري فيما أصبح رصيد فاركو 17 نقطة في المركز السابع بالدوري العام .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق