الدوري الإنجليزي.. 42 إصابة بكورونا بين أندية البريميرليج

0 242

 

محمد ديبو

 

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم، عن اكتشاف 42 حالة مصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الأندية وموظفيها، وهو أعلى رقم أسبوعي يتم تسجيله منذ بدء نشر نتائج الاختبارات في مايو من العام المنقضي.

 

 

تسبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا، في إلغاء آخر مباراتين لتوتنهام، بينما أعلن مانشستر يونايتد ظهور العديد من الحالات الإيجابية خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي يعرض مباراته أمام برينتفورد غدًا لإحتمالية التأجيل.

 

 

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا، أوضحت من خلاله أنه بدءًا من يوم الإثنين 6 ديسمبر وحتى الأحد 12 ديسمبر، تم إجراء مسحات للكشف عن فيروس كورونا لنحو 3805 لاعبًا وموظفًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وأثبتت الفحوصات وجود 42 حالة إيجابية جديدة مع تزايد المخاوف على المستوى الوطني من انتشار متحور “أوميكرون”.

 

شدد بيان الرابطة على أن سلامة الجميع أولوية، معلنة عن أنها سوف تتخذ جميع الخطوات الاحترازية في ضوء الارتفاع الأخير لحالات كورونا في جميع أنحاء البلاد.

 

محمد صلاح يزين القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم 2021

 

أعلنت الرابطة في بيانها عن عودتها إلى إجراءات الطوارئ الخاصة بها، وسوف تزيد من وتيرة اختبار كورونا للاعبين والموظفين خلال المرحلة المقبلة.

 

دوري أبطال أوروبا.. جوارديولا يثير الجدل بتصريحه عن إعادة القرعة

 

أضافت أن إجراءات الطورائ الخاصة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تنطبق على جميع الأندية، تشمل بروتوكولات مثل ارتداء أغطية الوجه، ومراقبة التباعد الاجتماعي والحد من وقت العلاج، هذه بالإضافة إلى الاختبارات الأكثر تكرارًا.

 

وأختتمت الرابطة بيانها بالتشديد على مواصلة العمل بشكل وثيق مع الحكومة والسلطات المحلية والجماعات الداعمة، مع التجاوب مع أي تغييرات مستقبلية للإرشادات الوطنية أو المحلية للحد من تفشي فيروس كورونا.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق