الخطيب: التجديد لموسيماني مؤجل لبعد الانتخابات

0 100

 

أشاد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالمدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني، مؤكدا أن لديه النية لتجديد تعاقد المدرب الجنوب إفريقي.

قال الخطيب خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورتس “بعد الفوز بدوري الأبطال، لفت نظري أمرا عجيبا جدا في أحد البرامج، في اليوم التالي للتتويج، مقدم البرنامج لم يبارك لنا على اللقب بل تحدث عن القائمة”.

أضاف “بارك لنا الأول، لماذا تفتعل لي مشكلة؟ ما الهدف؟ للأسف تكرر الامر كثيرا.. كذلك في اليوم التالي لفوز الأهلي على الزمالك 5-3، وجدت مقدم برنامج يقول (صباح الخير) أهم ما لدينا حاليا المشكلة بين موسيماني وكهربا، ما هذا؟ بارك لنا مبدئيا أو عادي يعني خدها في السكة.. لكن لماذا ذلك؟ للحقيقة لا أفهم”.

وشدد (بيبو) “نعم، ما زلت مقتنعا بموسيماني، والدليل إنجازاته في الفترة الماضية، لا يوجد مدرب يفوز بكل شيء، هذا طبيعي جدا، لكن طريقة أسلوب العمل وتطوير رؤية اللاعبين، أعتقد أنه يسير بشكل جيد”.

وكرر رئيس النادي الأهلي “مستغرب جدا، لقد حقق إنجازا جيدا، وفي اليوم التالي يتعرض للانتقادات، اذكروا محاسن الناس، النقد ليس سيئات فقط، اسأل نفسي لماذا؟ بارك للناس ثم تحفظ”.

وبخصوص التفاوض مع موسيماني، أشار الخطيب “لم يحدث أن طلب التجديد 3 مواسم، لقد تلقى بعض العروض، وهذا حقه، وأبلغناه بأن لدينا اهتمام لتجديد عقده”.

واستطرد “لابد من الإشادة بما قاله أنه يريد الشعور بالاستقرار، ولم يطلب مليما زيادة، لكن لابد من رفع راتبه، هذا طبيعي، تقديرا لما حققه من بطولات، هذا الكلام حدث قبل شهرين.. وقلت إن الكلام مؤجل لبعد الانتخابات”.

وأكد الخطيب “الرغبة لدى موسيماني هي الاستمرار مع الأهلي، وكذلك نحن نرغب في التجديد له، لقد تحدثت مع ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي، واتفقنا أن نناقش الملف بعد الانتخابات”.

وكشف بيبو “نعم رفعنا الشرط الجزائي في عقد موسيماني من 3 إلى 6 أشهر، فهو يريد الشعور بالاستقرار، وطبيعي لما يتعرض له من هجوم، ما الهدف من زعزعة استقرار الأهلي؟، فالأهلي حقق إنجازات جيدة، لابد من الإنصاف.. لا ينفع أن نبحث عن هد الاستقرار، وافتعال مشكلة بعد كل إنجاز أو أي قبل مباراة مهمة”.

ونوه أيضا “في الفترة الماضية، قال موسيماني إنه يعتمد على سامي قمصان أكثر من كيفن جونسون، وأنه معجب بعقلية سامي قمصان، وقال إنه لا يفكر في استمرار كيفن جونسون، هذا قراره واحترمه، ولن أجبر أحد على اختياره، بل امنحه خياراته وأحاسبه”.

وتابع “لم نعرض أسماء أخرى للانضمام للجهاز المعاون بل الفكرة ذاتها، ورد موسيماني بأنه إذا احتاج مساعدا آخر، سيبلغنا”.

وأتم محمود الخطيب تصريحاته في هذا الشأن “سامي قمصان الشخص المناسب في هذا التوقيت، عقليته الكروية مميزة، وسلوكه هائل، وعلاقته باللاعبين طيبة جدا، ويعلم اختصاصاته ولا يتجاوزها، فهو يريح موسيماني، لذا أخذ مساحة أكبر”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق