الجولة ال١٥.. السيتي ينفرد وليفربول وتشيلسي في الملاحقة والملك صلاح يغرد وحيداً

0 195

أسدل الستار مساء أمس الاثنين علي ختام مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بأخر لقاءات الاسبوع الذي جمع بين فريق إيفرتون وضيفه أرسنال التي إنتهت بفوز صاحب الضيافة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت إثارة وندية بين الفريقين حتى نهايتها.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على نظيره واتفورد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لينفرد النادي السماوي بصدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة بعد مرور خمسة عشرة جولة من المسابقة الاعرق في أوروبا.

وتلقي تشيلسي هزيمة مفاجئة علي يد نظيره وستهام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب لندن الأولمبي ليتراجع البلوز الي المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

وأنقض ليفربول بقيادة نجمه الدولي المصري محمد صلاح إلى المركز الثاني برصيد 34 نقطة بعد تحقيقه فوزاً صعباً علي نظيره ولفرهامبتون بنتيجة هدف وحيد احرزه الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد صناعة متميزة من النجم محمد صلاح.

وبعد نهاية الجولة الخامسة عشر يصبح ترتيب السبعة أندية الأوائل بالدوري الانجليزي كالتالي :

١ – مانشستر سيتي 35 نقطة

٢ – ليفربول 34 نقطة

3 – تشيلسي 33 نقطة

٤ – وستهام 27 نقطة

٥ – توتنهام 25 نقطة

٦ – مانشستر يونايتد 24 نقطة

٧ – أرسنال 23 نقطة

وعلى مستوى ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي يتربع النجم المصري محمد صلاح علي عرش الهدافين برصيد 13 هدف بعدما فشل في التسجيل خلال تلك الجولة ثم يليه نجم ليستر سيتي جيمي فاردي برصيد 9 أهداف الذي فشل أيضا أن يحرز أهداف خلال الجولة.

ويلي النجم فاردي في الترتيب نجم ليفربول الدولي البرتغالي دييجو جوتا برصيد 8 أهداف ثم يليهم كلا من بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي و ساديو ماني نجم ليفربول برصيد 7 أهداف لكلا منهما.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق