الجمل يطلب تقرير كامل عن المتميزين فى قطاع الناشئين

0 120

 

محمود حسين

طلب حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من الجهاز المعاون له إعداد تقرير كامل عن اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين بالتنسيق مع خالد القماش رئيس قطاعات الكرة بالنادي.

ويأتي ذلك لرغبة الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي الاعتماد علي بعض لاعبي قطاع الناشئين خلال المواجهات القادمة، لتعويض العجز في بعض المراكز في الفريق الأول.

وتتجه إدارة النادي لزيادة الاهتمام بلاعبي قطاع الناشئين بالإسماعيلي وتصعيد اللاعبين للفريق الأول للتغلب علي الازمة المالية التي تسيطر علي النادي وتمنع التعاقد مع لاعبين مميزين.

وحدد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي لجهازه المعاون المراكز الهامة التي يحتاج فيها لدعم سريع من قطاع الناشئين، وهو خط الدفاع والهجوم والظهير الأيمن.

ويترقب خالد القماش رئيس قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي تقرير حمزة الجمل باحتياجاته في الفريق الأول، لتدعيمها من اللاعبين المميزين في القطاع، وذلك بناءا على رغبة حمزة في الاعتماد علي أبناء النادي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي يمتلك 9 للاعبين من الناشيين وهما حازم مرسي و محمد بيومي ومحمود عبدلله وعبدلله محمد ومحمود البدري و أحمد أيمن و محمد نصر ومحمد عبدالسميع، بالإضافة إلى الحارس كمال السيد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق