الجارحي يقدم طلب إحاطة للتحقيق في تحريض الغندور لجماهير المغرب ضد الأهلي

0 176

تقدم النائب محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة الأهلي وعضو مجلس النواب  بطلب إحاطة موجه إلى رئيس المجلس الأعلى للإعلام ووزير الشباب والرياضة بشأن ما وصفه بتجاوزات  الإعلامي خالد الغندور.وتحريضه ضد الأهلي وجماهيره أمام الجماهير المغربية قبل لقاء العودة بين الناديين في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ..وان هذا التحريض يعرض العلاقات بين البلدين وحياة الأهلي وجماهيره للخطر .

 

 

 

وأشار إلي أن هذا التحريض من جانب هذا الإعلامي ليس هو الأول من نوعه وانما سبقه تحريض من قبل للجماهير التونسية على الأهلي وجماهيره.

 

 

وجاء في طلب الإحاطة الذي قدمه محمد الجارحي أن هذا الإعلامي يخالف القانون وميثاق الشرف الإعلامي وان على الجهات المختصة اتخاذ ما يلزم من إجراءات

خالد الغندور
خالد الغندور

 

ونشر الجارحي علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك نص طلب الإحاطة ” قائلاً ” تقدمت للسيد رئيس مجلس النواب الموقر بطلب إحاطة موجها إلى السيد وزير الشباب والرياضة والسيد رئيس المجلس الأعلى للإعلام بشأن ما يفعله مثيري الفتن في ظل مجهودات الدولة لعودة الجمهور ونبذ التعصب”.

وأضاف الجارحي ” العائلة الواحدة تجد فيها مشجعين لأندية مختلفة فليس من المنطقي أن نمنح مثيري الفتن الفرصة لإشعال نار التعصب وما تابعناه خلال الساعات الماضية لا علاقة له بالرياضة ولا بميثاق الشرف الإعلامي” .

 

وأختتم عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ” هدفنا وسط رياضي ينبذ التعصب والآراء المتطرفة ولا مكان للمتعصبين ومثيري الفتن فيه”.

وكان الأهلي فاز ذهابا بنتيجة (2-1) في ملعب السلام.

 

وقدم النادي المغربي شكوى للاتحادين الأفريقي والدولي يشكو فيه تعرضه لظلم تحكيمي، ورد النادي الأهلي ببيان للاتحاد الأفريقي يشدد فيه على ضرورة مراقبة مباراة الإياب في المغرب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق