التعادل السلبي سيد الموقف بين برشلونة و بنفيكا

0 251

 

كتب – مصطفى بركات

 

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت برشلونة الاسباني و بنفيكا البرتغالي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة الخامسة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

في الشوط الأول حاول النادي الكتالوني إحراز هدف التقدم في عدة محاولات من يوسف ديمير و جوردي ألبا لكن تألق حارس بنفيكا فلاكوديموز وقف سدًا منيعًا امام برشلونة، و استطاع نيكولاس اوتامندي مدافع بنفيكا تسجيل هدف في الدقيقة 35 لكن ألغاه الهدف بسبب خروج الكرة خارج الملعب منذ بدايتها، و قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق سدد يوسف ديمير تسديدة رائعة تصدى القائم لها بنجاح، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي و بتفوق واضح لبرشلونة.

و في الشوط الثاني حاول نادي برشلونة في أكثر من مناسبة تسجيل هدف التقدم عن طريق ممفيس ديباي و فرانكي دي يونج لكن سوء الحظ و حارس بنفيكا وقفو كسد منيع امام البلوجرانا، و في الدقيقة 83 أحرز مدافع برشلونة رونالد أراخو هدف لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد برشلونة الى 7 نقاط في المركز و إرتفع رصيد بنفيكا أيضًا إلى 5 نقاط في المركز الثالث، و يؤجل صعود أحد الفريقين رفقة بايرن ميونيخ إلى الجولة الأخيرة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق