التعادل السلبى يحسم لقاء الإتحاد السكندرى والمقاصة بكأس الرابطة

0 223

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء  على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة المصرية وتضم المجموعة الأولى في كأس الرابطة المصرية فرق؛ فيوتشر والاتحاد ومصر المقاصة وبيراميدز والشرقية للدخان والمصري.

 

 

جاءت تشكيلة الاتحاد السكندري لمواجهة مصر المقاصة، كالآتي: “أحمد يحيي، صبري رحيل، محمد عبد السلام، محمود شبانة، هشام صلاح، مورو، خالد الغندور، مروان عطية، عبد الغني محمد، إبراهيم حسن، مابولولو”.

 

وبدأ مصر المقاصة بتشكيل مكون من: “محمد مجدي، علي فتحي، علي المصري، صبيحة، خالد صلاح، محمود فهمي، حسام عبدالواحد، كريم حلاوة، منعم، محمد محسن، هشام حافظ”.

 

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول الذي كان سجالاً بين الفريقين في منتصف الملعب وخلال الدقيقة “35” رفض حكم المباراة طلب لاعبي الاتحاد السكندري باحتساب ركلة جزاء لهم لوجود شد من لاعب المقاصةمع خالد الغندور لاعب زعيم الثغر.

 

و سدد هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ترتد من العارضة وخلال اخر الدقائق من عمر المباراة ، أهدر كريم حلاوة فرصة خطيرة بعد قطع الكرة من دفاع زعيم الثغر ولكن الكرة تصطدم في القائم لتحرم المقامة من هدف محقق في الوقت القاتل للمباراة.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين في الشوط الثاني ليكتفي كل طرف بإضافة نقطة واحدة لرصيده من مباراة اليوم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق