التاريخ يبتسم للدراويش في المواجهات المباشرة أمام طلائع الجيش

0 106

محمود حسين

يحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره طلائع الجيش، في التاسعة والنصف مساء التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، علي ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر المسابقة المحلية.

ويدخل الدراويش اللقاء بحثاً عن إستعادة توازنه، بعد الاخفاق في الجولة الماضية أمام إنبي بالهزيمة بهدفين دون رد، ولذلك سعياً للهروب من منطقة الهبوط التي يقع فيها الفريق الأصفر حالياً.

فيما يتطلع الفريق العسكري بقيادة طارق العشري مواصلة النتائج الجيدة التي يحققها في الآونة الأخيرة بتحقيق الانتصار علي برازيل الكرة المصرية..

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في ترتيب مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد فريق طلائع الجيش بالمركز الحادي عشرة برصيد 19 نقطة

وتعد هذه المواجهة هى الـ 34 بين الفريقين خلال جميع المسابقات المحلية منذ صعود فريق طلائع الجيش إلي الدوري الممتاز المصري

التقي الفريقان قبل مواجهة الليلة في 33 مباراة، نجح خلالها الفريق الأصفر الفوز في 12 و إنتصر طلائع الجيش في 7 لقاءات، وحسم التعادل بينهما 14 مواجهة.

وسجل لاعبوا الدراويش في مرمي الجيش 42 هدفًا، وسكنت شباكة 28 هدفًا ،وحقق كلين شيت في 12 لقاء.

ويذكر أن أخر مواجهات الفريقين إنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن الجولة الـ33 من بطولة الدوري العام في نسخته الماضية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق