الاثنين الاعلان عن تفاصيل اكبر مؤتمر ومعرض للصحة في مصر والمنطقة العربية برعاية د. خالد عبدالغفار .

0 33

 

مع بدء التحضير لانطلاق فاعليات مؤتمر و معرض «إيجي هيلث» تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزارء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان
بمشاركة كبري الكيانات والشركات العربية و الأجنبية في الفترة من 10 الي 12 أكتوبر المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بمشاركة واسعة من كبري الشركات والمؤسسات الصحية في المنطقة العربية والعالم.

 

 

يعقد الدكتور / حازم خميس رئيس المؤتمر، و أستاذ أمراض القلب، ومدير عام مستشفى وادى النيل ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات مؤتمراً صحفياً يوم الاثنين 12 اغسطس الجاري في أحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة للحديث عن كل جوانب وفاعليات الحدث الطبي الكبير وما يقدمه من أطر التعاون والعمل المتواصل بين الهيئات والشراكات و الكيانات المصرية والعربية والأجنبية في مجالات الصناعات والمستلزمات الطبية والتكنولوجيا الصحية ،

كما سيتناول ما يتم عمله لتقديم إبراز الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصرية وتنمية الصناعات الطبية في المنطقة ككل.
ان أهمية هذا الحدث في دعم وتطوير المنظومة الصحية في مصر وذلك بالتوازي مع خطة الدولة المصرية وحرصها علي مزيد من تحسين الرعاية الصحية للمواطنين وتوفير احتياجات القطاع الطبي.

 

ويشير الدكتور حازم إلي أن مؤتمر و معرض “إيجي هيلث” يعد منصة مثالية لعرض أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات في مجال الرعاية الصحية، مما يُساهم في تطوير القطاع الصحي في مصر والمنطقة العربية.” في مختلف التخصصات ومنها الطب الرياضي ومكافحة المنشطات التي باتت تحظى بأهمية كبرى في الفترة الأخيرة.
كما يستعرض العديد من اللقاءات والمؤتمرات التي تقام في نفس الإطار ومنها
مؤتمر لطب الأسنان سيركز علي محورين أساسيين، الأول يتضمن اﻟﺒﻌﺪ اﻟﺮﻗﻤﻰ ﻓﻰ ﺻﺤﺔ اﻟﻔﻢ، ويستهدف هذا اﻟﻤﺤﻮر ﺳﺪ اﻟﻔﺠﻮات ﺑﯿﻦ اﻟﺘﻘﻨﯿﺎت اﻟﺮﻗﻤﯿﺔ واﻟﺮﻋﺎﯾﺔ اﻟﺼﺤﯿﺔ ﻓﻰ ﻋﻠﻮم طب اﻷﺳﻨﺎن و ذﻟﻚ ﻣﻦ أجل رﻓﻊ ﻛﻔﺎءة وﺟﻮدة اﻟﺮﻋﺎﯾﺔ اﻟﻄﺒﯿﺔ للمواطن اﻟﻤﺼﺮى و ﺗﻄﻮﯾﺮ ﻣﺒﺎدئ طب اﻷﺳﻨﺎن اﻟﺘﺸﺨﯿﺼﻰ.
وتعد النسخة الجديدة من معرض إيجي هيلث تستقطب جهات ومؤسسات وشركات من عدة دول عربية من بينها البحرين وعمان وقطر.

و من المتوقع أن يشارك في المؤتمر أكثر من 22 آلف زائر، وهو ما يجعله من أهم الفعاليات في هذا المجال، حيث يُتيح فرصة هامة للأطباء والمصنعين والموردين والوكلاء وجميع العاملين في المنظومة الطبية والصحية للتواصل مع الشركات العالمية والاطلاع على أحدث التطورات في مجال العلوم الطبية.
أن هذا الحدث الهام سيشمل عدة مؤتمرات عن طب الأسنان والسياحة العلاجية والطب الرياضي و الطب المعملي لمناقشة أحدث التطورات والتقنيات في هذه المجالات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق