الإصابات تحاصر الإسماعيلي قبل مواجهة المقاولون العرب

0 102

كتب:محمود حسين

كشف مجدي الباز طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن إصابة محمد الشامي جناح الفريق وغيابه لمدة شهر عن المشاركة بالتدريبات الجماعية.

 

وأضاف أن إصابة محمد الشامى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى ويحتاج راحة لمدة شهر.

 

وكان محمد الشامي لم يستطع إستكمال مواجهة فريقه مع البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتم خروجه في الدقيقة 15 من أحداث اللقاء.

 

ويسعي الجهاز الفني تجهيز الإيفواري جان موريل بوي الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية للمشاركة بدلا من محمد الشامي الذي تأكد غيابه عن مواجهة المقاولون العرب القادمة.

 

ويستعد الدراويش لملاقاة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل علي ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة.

 

ويقع الإسماعيلي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برفقة كلاً من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

 

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الأول وصداره المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برصيد 5 نقاط،حيث خاض ثلاثة مباريات، حقق الفوز خلالها في لقاء

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق