الإسماعيلي يقرر السفر للأسكندرية قبل مباراة الاتحاد بـ 48 ساعة

0 123

 

كتب/محمود حسين

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، السفر إلي مدينة الإسكندية يوم الإثنين المقبل ،لدخول في معسكرا مغلقا.

ويهدف الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم في إقامة المعسكر بـ 48 ساعه حتى لا يتعرض لاعبيه للاجهاد من مشقة السفر بجانب تهيئة الفريق لهذه المباراة الصعبة والابتعاد عن الموثرات الخارجية.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الاتحاد السكندري،المقرر لها يوم الأربعاء المقبل،علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري

وكان الإسماعيلي نجح في تخطئ عقبة بتروجيت بالفوز بضربات الترجيح بنتيجة 4-5 ،ليحصد بطاقة التأهل لدور السادس عشر من مسابقة كأس مصر.

وعلي الجانب الٱخر رفض حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي منح لاعيبه راحة سلبية، وبدأ التحضيرات لمواجهة الاتحاد السكندري من اليوم الأحد.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي رصيده من النقاط محتلاً المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري،بعدما خاض 12 مباراة،حيث لم يفز في أي مباراة وتعادل 5 وهزم 7

ويسعي برازيل الكرة المصرية تحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس الرابطة والمنافسة علي حصد لقبها، من أجل إسعاد عشاق الدراويش بعد سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري العام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق