الإسماعيلي يفقد الإيفواري موريل أمام بيراميدز

0 93

كتب:محمود حسين

تاكد بشكل رسمي غياب الإيفواري جان موريل بوي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن مواجهة بيراميدز القادمة في الدوري.

 

ويعاني موريل من الإصابة بشد في العضلة الضامة ، والتي علي أثرها لم يستكمل مواجهة فريقه أمام فيوتشر التي أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ومن المفترض يخضع الإيفواري موريل إلي الأشعة مساء لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها أمام فيوتشر ومدة غيابه عن صفوف الدراويش.

 

ويعد موريل من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني منذ إنضمامه إلي صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي.

 

وعلي الجانب الآخر منح الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون راحة سلبية للاعبين لمدة 24ساعة ،علي أن يعودوا إلى التدريبات غداً السبت من أجل الاستعداد لمواجهة بيراميدز.

 

ويحل الإسماعيلي ضيفاً على نظيره بيراميدز ،مساء الأربعاء المقبل ،علي ملعب الدفاع الجوي ، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، برصيد ثلاثة نقاط جمعم بالتعادل في 3 مؤاجهات والهزيمة في 5 ولم يستطيع تحقيق الفوز في أي مباراة حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق