الإسماعيلي يستعد لضحية الأهلي بنظام اليوم الكامل

0 132

كتب – محمود حسين

قرر حمد إبراهيم المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى إقامة التدريبات على فترتين بنظام اليوم الكامل بحيث يقام مران صباحى في تمام السابعة صباحا وآخر مسائى عند الساعة الرابعة.

ويسعى جهاز الدراويش بقيادة حمد إبراهيم، من خلال التدريبات على فترتين لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بجانب العمل على استيعابهم للخطط الفنية المراد تطبيقها خلال المباراة القادمة

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره مصر المقاصة،المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 1 مارس القادم،علي ملعب ستاد الكلية الحربية ،في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

وكان المقاصة قد تلقى خسارة كبيرة برباعية نظيفة أمام الأهلي في الجولة الماضية، بينما خسر الإسماعيلي أمام الجونة بهدف.

وعلي الجانب الٱخر قرر حمد إبراهيم دخول لاعيبه معسكرا مغلقا في فندق النادي بداية من غداً الجمعة ،حتي موعد مباراة المقاصة القادمة.

وكان الإسماعيلي استأنف تدريباته الجماعية اليوم الخميس بدون راحة سلبية ،ولذلك عقب الهزيمة من الجونة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي خاض10 لقاءات ،حيث تعادل في 3 ،وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، ولم يتذوق طعم الانتصار حتي الآن ،ويمتلك في رصيده ثلاثة نقاط في المركز السابع عشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق