الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم إستعداداً لمواجهة إنبي بالدوري

0 118

 

محمود حسين

 

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمد إبراهيم، للتدريبات اليوم الخميس على ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن التحضيرات لملاقاة إنبي

 

ومنح الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلي لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة من التدريبات، من أجل التقاط الأنفاس بعد التعادل مع المريخ البورسعيدي بهدفين لكل منهما في اللقاء الودي الذي أقيم أول أمس.

 

ومن المقرر أن يخضع لاعبو النادي الإسماعيلي لقياسات أوزان اليوم الخميس، أن يتم توقيع غرامات مغلظة على اللاعبين حال ثبوت زيادة أي لاعب.

 

ويتطلع حمد إبراهيم وجهازه المعاون وضع مجموعة للخطط الفنية خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلي علاج الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة إيسترن كومباني الاخيرة، التي نجح خلالها في الفوز بهدفين إحرزهما محمد الشامي

 

وطلب حمد إبراهيم من جهازه المعاون توفير مجموعة من التسجيلات لفريق إنبي خلال المواجهات السابقة بالدوري، من أجل تحديد نقاط القوة والضعف لدي الفريق البترولي.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يلتقي مع إنبي، في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل ،بملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري العام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق