الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم إستعداداً للمصري

0 131

 

محمود حسين

 

يعود فريق الإسماعيلى، بقيادة حمد إبراهيم، للتدريبات اليوم الأحد على ملعبه استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى في بطولة الدوري الممتاز.

 

ومنح الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلي لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة من التدريبات، من أجل التقاط الأنفاس واحتفالا اللاعبين بأول أيام شهر رمضان المبارك مع أسرتهم

 

وكان الجهاز الإداري للدراويش بقيادة أشرف عبدالكريم أتفق على خوض وديتين أمام الجونة ومصر المقاصة يومي الأثنين والثلاثاء المقبلين قبل السفر للإسكندرية.

 

ويتطلع حمد إبراهيم وجهازه المعاون من خلال الوديات للوقوف علي مدي إستيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تطبيقها في اللقاءات الرسمية فضلًا عن الإستفادة بشكل أكبر من المرونة التكتيكية للاعبين بإشراك أكثر من لاعب في عدة مراكز.

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره المصري، المقرر لها يوم الأربعاء الموافق 13 أبريل الجاري، علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يمتلك في رصيده 8 نقاط محتلاً المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بعدما خاض الفريق 13 مباراة،حيث حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 5 وخسر في 7 لقاءات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق