الإسماعيلي يستأنف التدريبات الجماعية غدا الخميس

0 100

كتب:محمود حسين

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى، تدريباته الجماعية غدا الخميس ،استعداداً لإستناف مسابقة الدوري.

 

وكان براون منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة،عقب الفوز علي الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، والتأهل لدور قبل النهائي بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

 

ويستعد الدراويش لاستناف مسابقة الدوري العام، المحدد لها في التاسع من فبراير الجاري،بملاقاة فيوتشر في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن.

 

وكانت بطولة الدوري العام توقفت نهاية شهر ديسمبر الماضي بسبب مشاركة المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا.

 

ويراهن برازيل الكرة المصرية في إستعادة بريقة بالمسابقة المحلية بعد تدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

ويسعي الدراويش تعديل وضعه في جدول ترتيب مسابقة الدوري العام والهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها الفريق منذ إنطلاق النسخة الحالية.

 

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري، برصيد نقطتين فقط، جمعهم بالتعادل في مبارتين والهزيمة في خمسة لقاءات، ولم يحقق الفوز في أي مباراة خلال 7 المواجهات التي خاضهم بالمسابقة المحلية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق