الإسماعيلي يحسم ثالث صفقاته الشتوية خلال 48 ساعة 

0 121

محمود حسين 

 

إقترب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي من حسم ثالث صفقات الفريق الشتوية خلال 48 ساعة ، ولذلك من أجل تدعيم خطوط الأصفر قبل المباريات الرسمية.

 

وينتظر مسؤولي النادي الإسماعيلي وصول اللاعب الإيفواري جان موريل بوي جناح فريق دينامو مينسك البيلاروسي خلال الساعات القليلة القادمة، سعيًا لإتمام كافة تفاصيل التعاقد.

 

ويسعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في التعاقد مع مجموعة من الصفقات الثقيلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولذلك لتحسين نتائج الفريق عقب استئناف المسابقات المحلية.

 

وعلي الجانب الآخر أعطي مسؤولي الدراويش مهلة 48 ساعة لمهاجم نادي المصري البورسعيدي عمرو مرعي لحسم موقفه من الإنتقال إلي صفوف برازيل الكرة المصرية.

 

وكان الإسماعيلي تعاقد بشكل رسمي مع البوليفي كارميلو مهاجم منتخب بوليفيا لمدة أربعة سنوات ونصف و الجامبى سايكو كونتيه حتي عام 2026 قادما من فريق السكة الحديد.

 

وأرسل مسؤولي الدراويش فاكس رسمي إلي الاتحاد البوليفي لكرة القدم، من أجل سرعة إرسال البطاقة الدولية بالاعب كارميلو، لإنهاء جميع اجراءات قيده في قائمة الفريق، لمشاركة في المباريات الرسمية القادمة.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يلتقي مع نظيره سموحة السكندري يوم الخميس القادم علي ملعب ستاد الإسكندرية الرياضي في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين في نسختها الأولي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق