الإسماعيلي يجهز البديل لحراسة مرماه أمام سموحة

0 115

محمود حسين

أستقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الارجنتيني خوان براون المدير الفني على تجهيز عمرو رضوان حارس المرمى البديل لمواجهة سموحة القادمة ، بعد إصابة محمد فوزي الحارس الأساسي .

وكان محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي اصيب بجزع في الرباط الداخلي للركبة ،نتيجة تعرضه إلي كدمة قوية أثناء مشاركة مع الفريق بالتدريبات الجماعية

وشهدت الساعات الماضية حالة من الارتباك داخل الجهاز الفني، بعد إصابة الحارس المتميز فوزي في ظل فارق المستوى الكبير بينه وعمرو رضوان وأحمد عادل عبدالمنعم

ويسعي الارجنتيني خوان براون منح الثقة لحراس عمرو رضوان، خاصة بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ فترة كبيرة .
ويمتلك الإسماعيلي في صفوفه هذا الموسم 4 حراس مرمي بعد الاستغناء عن المخضرم محمد صبحي وهما محمد فوزي وعمرو رضوان وكمال السيد وأحمد عادل عبدالمنعم

ويراهن الجهاز الفني علي تألق عمرو رضوان أمام فريق سموحة السكندري القادمة في كأس الرابطة للأندية المحترفين في نسختها الأولي.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره سموحة السكندري ،المقرر لها يوم الخميس القادم علي ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة الأولى لكأس الرابطة.

ويذكر أن عمرو رضوان إنضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي قادما من فريق طلائع الجيش علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق