الإسماعيلي يتوجه إلي القاهرة إستعداداً لمواجهة المقاولون العرب 

0 219

 

 

كتب / محمود حسين

 

 

غادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلى القاهرة، وسط أجواء الطقس الباردة ،ولذلك ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة المقاولون العرب

 

ويحل الإسماعيلي ضيفا على نظيره المقاولون العرب، غدا الخميس في الثانية والنصف ظهراً، علي ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

 

وظهر علامات الإصرار علي وجوه اللاعبين أثناء التوجه إلي القاهرة، سعيًا لتقديم أداء قوي واستعادة الانتصارات من أجل مواصلة إعتلاء قمة المجموعة الثانية والإقتراب من حصد بطاقة التأهل لدور الأربعة.

 

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون ضم في قائمته 20 لاعبا لدخول في معسكرا مغلقا بإحدى الفنادق القريبة من ملعب عثمان أحمد عثمان

 

وشهدت القائمة غياب محمد الشامي ومحمد فوزي للإصابة، بينما للأسباب فنية كلا من أحمد مدبولى ومروان الصحراوي وأحمد إيمن وحازم مرسي.

 

ويراهن الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى لفريق الكرةالأول بالنادي الإسماعيلي علي الرباعي الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية كارمليوا و دييجو و موريل و سايكو في إضافة شراسة هجومية أمام المقاولون العرب سعيا لتحقيق الإنتصار.

 

والجدير بالذكر ان الإسماعيلي يمتلك في رصيده 5 نقاط يحتل بهم المركز الأول في المجموعة الثانية التي تضم كلا من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق