الإسماعيلي يتمسك بالتونسي مروان الصحراوي ويرفض رحيلة

0 115

كتب :محمود حسين

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي التراجع عن فسخ التعاقد مع المدافع التونسي مروان الصحراوي والتجديد له خلال الأيام القادمة.

 

ويأتي ذلك بعد توصية الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان براون بالتنسيق مع اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصري باستمرار التونسي مراون الصحراوي والتجديد له.

 

ومن المفترض يصل التونسي مروان الصحراوي إلي مصر اليوم ،بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها من أجل عقد قرآنه، وإنضمامه لفترة الإعداد التي يخوضها الفريق إستعدادًا لملاقاة سموحة.

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره سموحة السكندري المقرر لها يوم الخميس الموافق 13 يناير الجاري، علي ملعب ستاد الإسكندرية الرياضي، في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفين في نسختها الأولي.

 

وكان الصحراوي شارك مع صفوف الفريق الأصفر خلال الموسم الحالي في ثلاثة مباريات فقط ،ولم يستطيع خلالها في إحراز أي هدفا أو صناعة أهداف .

 

علي الجانب الأخر طلب خوان براون المدير الفني للإسماعيلي من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدى الباز وضع برنامج مكثف لمراون الصحراوي، لذلك من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات الرسمية القادمة.

 

يذكر أن مروان الصحراوي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أنضم إلي الدراويش مطلع الموسم الماضي لمدة 6 أشهر، لينتهي تعاقده رسمياً مع الفريق نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق