الإسماعيلي يبحث عن أول انتصاراته في الدوري علي حساب زعيم الثغر

0 123

 

 

كتب/محمود حسين

 

يحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره الاتحاد السكندري ،اليوم الأربعاء، في الخامسة والنصف مساء،علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري العام المصري.

 

يدخل الإسماعيلي المباراة ورصيده من النقاط 5 فقط محتلاً المركز الأخير بجدول المسابقة المحلية،بعدما خاض 12 مواجهة ،تعادل خلالها في 5 وخسر في 7 ولم ينجح في تحقيق أي انتصار.

 

وكان الإسماعيلي تعادل سلبياً مع فاركو بدون أهداف في الجولة الماضية ،في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

 

الإسماعيلي يخوض مواجهة اليوم رافعا شعار لابديل عن الفوز، والحصول علي نقاط المباراة كامله، سعياً للهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد بها الفريق الأصفر.

 

ويفقد برازيل الكرة المصرية العديد من نجوم في لقاء اليوم أبرزهم، دييجو و خالد النبريصي و عمرو رضوان وحازم مرسي ومحمد بن خماسة للإسباب فنية،بينما عبدالرحمن مجدي ومحمد عمار و محمد دسوقي للإصابة

 

وتعد مواجهة اليوم هي الأخيرة للجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، في حالة تحقيق أي نتيجة سلبية عكس الفوز ،حيث سيتم توجيه الشكر له من جانب مجلس إدارة الدراويش. .

 

فيما يحاول حسام حسن المدير الفني للإتحاد تحسين نتائج الفريق وتحقيق فوز غائب يرفع ترتيب الفريق في الدورب خاصة بعد أنباء أن هذه أخر مباراة له مع زعيم الثغر وقد يتحاول لتدريب الإسماعيلي بعدها ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد ١٤ نقطة .

 

 

 

 

 

في خط الهجوم: البوليفي كارمليوا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق