الإسماعيلي يؤدي مرانه الرئيسى اليوم إستعداداً لمواجهة سموحة

0 140

محمود حسين

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه الرئيسى اليوم علي ملعب ستاد الإسماعيلية ،ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة سموحة السكندري

ويحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره سموحة السكندري يوم الخميس المقبل، في الخامسة مساء علي ملعب ستاد الإسكندرية الرياضي، ضمن منافسات الجولة الأولي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة.

ويسعي الإسماعيلي تحقيق الفوز علي الفريق السكندري والحصول علي نقاط المباراة كاملة من أجل المنافسة مبكرا علي صدارة المجموعة لحصد بطاقة التأهل لدور قبل النهائي في كأس الرابطة.

ومن المفترض يحسم الارجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة سموحة المرتقبة.

ويعاني الإسماعيلي من غياب الثنائي محمد صادق صانع ألعاب الفريق ومحمد فوزي حارس عرين الدراويش، بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق يوم السبت الماضي

علي الجانب الأخر ينتظر الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان براون وصول البطاقة الدولية للوافد الجديد البوليفي كارميلو من أجل مشاركة في التشكيل الأساسي برفقة الجامبى سايكو كونتيه.

ويذكر أن الإسماعيلي نجح بشكل رسمي في حسم صفقتين خلال الميركاتو الشتوي الحالي بالتعاقد مع المهاجم البوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه.

ويستعد النادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره نادي سموحه يوم الخميس القادم في تمام الساعة الخامسة ضمن أولي لقاءات الفريقين في بطولة كأس الرابطة .

ويتواجد النادي الإسماعيلي ضمن أندية المجموعة الثانية بجانب كلاً من  الأهلي و سموحة و البنك الأهلي والجونة و المقاولون العرب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق