الإسماعيلي في ورطة قبل مواجهة إيسترن كومباني

0 98

 

محمود حسين

 

يواجه حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أزمة جديدة قبل مواجهة فريق إيسترن كومباني القادمة في بطولة الدوري الممتاز

ويعاني الإسماعيلي من غياب ابرز العناصر الأساسية بالفريق قبل مواجهة إيسترن كومباني، وهم الثلاثي باهر المحمدي، ومحمود عبد العاطي دونجا للايقاف لحصولهم علي الإنذار الثالث في المواجهة الاخيرة أمام الاتحاد السكندري، ومحمد عمار للإصابة.

 

ويسعي حمد إبراهيم وجهازه المعاون في إيجاد للاعبين جاهزين لتعويض غياب الثلاثي في المواجهة المرتقبة أمام فريق إيسترن كومباني عقب استئناف المسابقة المحلية

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي قرر بالأمس دخول لاعيبه معسكراً مغلقا في أحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح في محافظة الإسماعيلية، حتي موعد السفر يوم الأحد المقبل إلي القاهرة.

 

 

ويتطلع برازيل الكرة المصرية في تحقيق الفوز الثاني له في المسابقة المحلية هذا الموسم، ولذلك سعياً للهروب من منقطة الهبوط وتحسين وضعه في جدول المسابقة المحلية.

ويذكر أن الإسماعيلي يحل ضيفًا على نظيره إيسترن كومباني في التاسعة والنصف من مساء الإثنين المقبل علي ملعب بتروسبورت بالقاهرة ، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق