جلسة عاجلة مع براون لتحديد مصيره مع الدراويش

0 122

كتب :محمود حسين

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، عقد جلسة طارئ خلال ساعات مع الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى لتحديد مصيره من البقاء.

 

ويسعي مسؤولي الدراويش الوصول إلى حل مع براون من أجل استمراره في منصبه، وإزالة المشاكل التي تعركل مشوارة في قيادة الفريق الأصفر.

 

وكان الأرجنتيني خوان براون أدلى بتصريحات تلفزيونية وتحدث عن إعطاء نفسة مهلة لمدة أسبوع لتقيم تجربته مع الفريق الأصفر من أجل الإستمرار في منصبه أو الرحيل.

 

ونجح برازيل الكرة المصرية في حصد بطاقة التأهل لدور قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة بالفوز على نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، جعلته يتصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط .

 

ومنح الجهاز الفني بقيادة الأرجنتينى خوان براون راحة سلبية لمدة 48 ساعة للاعبوا الفريق، ولذلك ضمن تحضيرات الفريق لاستناف بطولة الدورى العام المصرى.

 

ويستعد الدراويش لاستناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد توقفها نهاية شهر ديسمبر الماضي بسبب مشاركة المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلى خاض تحت قيادة الأرجنتيني خوان براون 9 مواجهات بواقع 4 في بطولة الدوري العام و5 بكأس السوبر، حيث حقق الفوز في مبارتين وتعادل 5 وتعرض إلي الهزيمة في مبارتين

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق