الإسماعيلى يرفع حالة الطوارئ قبل لقاء إيسترن كومباني

0 126

كتب/محمود حسين

 

 

رفع الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم حالة الطوارئ داخل الفريق فى اطار الاستعداد لمواجهة إيسترن كومباني المرتقبة بعد غد الإثنين.

 

ويحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره إيسترن كومباني، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، علي ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري العام.

 

وعقد حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي جلسه منذ قليل مع لاعيبه في محل إقامتهم بأحد الفنادق المطلة علي بحيرة التمساح بمحافظة الإسماعيلية، وطالب خلالها اللاعبين بضرورة تقديم أداء قوي أمام إيسترن كومباني وتحقيق الانتصار.

 

كما حذر حمد اللاعبين من التهاون والتقصير فى المواجهات القادمة ، مشدداً على أن الاستبعاد والتجميد سيكون مصير أى لاعب يتهاون لاسيما أن الفريق تنتظره ثلاثة مباريات حاسمة فى الفترة المقبلة .

 

 

ومن المقرر يخوض لاعبوا الدراويش مرانهم الرئيسي اليوم السبت في التاسعة والنصف ، ضمن التحضيرات النهائية لمواجهة المرتقبة أمام إيسترن كومباني

 

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 8 نقاط ، بعدما خاض 13 مواجهة ،حيث حقق الفوز خلالها في لقاء وحيد وتعادل في 5 وخسر في 7 لقاءات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق