الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بكأس الرابطة

0 162

كتب : محمود حسين

 

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الارجنتيني خوان براون، دخول فريقه معسكراً مغلقاً مساء اليوم الأربعاء ،استعداداً لمواجهة البنك الأهلي المرتقبة القادمة.

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره البنك الأهلي ،في الثانية والنصف ظهر يوم الجمعة، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

 

ويرغب الارجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي في فرض مزيد من التركيز و الهدوء على لاعبي الفريق، سعيًا لتحقيق الانتصار علي البنك الأهلي.

 

ويخوض لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الارجنتيني خوان براون مرانهم الرئيسى اليوم الأربعاء علي الملعب الفرعي باستاد الإسماعيلية.

 

وكان الإسماعيلى تعادل مع الأهلي بهدف لكل منهما وفقد نقطتين في صراع صدراة المجموعة الثانية بكأس الرابطة ،في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الجيش ببرج العرب.

 

وعلي الجانب الآخر أستقر خوان براون المدير الفني للإسماعيلي علي إجراء مجموعة من التغييرات في تشكيلة الفريق خلال المباراة القادمة، بسبب تراجع مستوي بعض اللاعبين في المباراة السابقة.

 

ومن المفترض يشهد لقاء البنك الأهلي القادم الظهور الأول للاعب الإيفواري جان موريل بوي الوافد الجديد القادم من نادي دينامو مينسك البيلاروسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يقع في المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برفقة كلاً من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق