الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً اليوم إستعداداً لمباراة المقاولون العرب 

0 125

محمود حسين

 

أستقر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الارجنتيني خوان براون، دخول فريقه معسكرا مغلقا مساء اليوم الثلاثاء ،استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المرتقبة.

ويأتي ذلك في فرض مزيد من التركيز و الهدوء على لاعبي الفريق، سعيًا لتحقيق الانتصار علي ذياب الجبل في موقعة الخميس من أجل الوصول إلي النقطة 8 والإقتراب من التأهل لدور قبل النهائي.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، المقرر لها غد الخميس في الثانية والنصف ظهراً علي ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ، ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية بكأس الرابطة.

وكان الإسماعيلي فقد نقطتين خلال الجولة الماضية لكأس الرابطة للأندية المحترفين بالتعادل الإيجابي أمام البنك الأهلي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ستاد الإسماعيلية الرياضي.

وعلي الجانب الآخر اطمئن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني علي جاهزية الثنائي الجدد جان بول و دييجو فيرناندو للمشاركة في مواجهة المقاولون العرب من البداية

وتأكد بشكل رسمي غياب الثلاثي محمد الشامي ومحمد فوزي وعصام صبحي عن مواجهة المقاولون العرب القادمة، بسبب الإصابة التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلى يحتل المركز الأول والصدارة برصيد 5 نقاط في المجموعة الثانية التي تضم كلا من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق