الإسماعيلى يتنظر وصول البطاقة الدولية للجزائري خماسة

0 110

كتب : محمود حسين

 

ينتظر مسؤولي النادي الإسماعيلي وصول البطاقة الدولية للجزائري محمد بن خماسة الوافد الجديد الدراويش، تمهيداً لإنهاء إجراءات قيدهً، حتى يصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة.

 

ومن المقرر ينتظم محمد بن خماسة في تدريبات الفريق الجماعة، ابتدأ من غدا الخميس، عقب إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبوا الفريق لمدة 48 ساعة.

 

وكان بن خماسة إنضم إلي صفوف القلعة الصفراء خلال الميركاتو الشتوي يناير الماضي لمدة 4 مواسم ونصف، قادما من فريق مالاجا الإسباني في صفقة انتقال حر.

 

وقرر الجهاز الفني بقيادة الأرجنتينى خوان براون المدير الفنى للإسماعيلى وضع برنامج تأهيلي مكثف للجزائري بن خماسة من أجل المشاركة مع الفريق في المواجهات القادمة.

 

ويستعد الدراويش لاستناف مسابقة الدوري العام المصري، بعد توقفها نهاية شهر ديسمبر الماضي بسبب مشاركة المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

 

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم بالاتفاق مع رابطة الأندية المحترفين التاسعة من فبراير الجاري موعدا لإستناف مسابقة الدوري العام بالمواجهات المؤجلة.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري برصيد نقطتين فقط، جمعهم بالتعادل في مبارتين والهزيمة في خمسة لقاءات، ولم يحقق الفوز في أي مباراة خلال 7 لقاءات خاضهم الفريق بالمسابقة المحلية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق