الإتحاد الإسباني يكشف عن عقوبة مدافع برشلونة بعد ديربي كتالونيا

0 144

كشف الإتحاد الإسباني لكرة القدم، عن العقوبات التي تم فرضها على لاعبي فريقي برشلونة و إسبانيول بعد مباراة الفريقين في ديربي كتالوني.

وكانت قد أقيمت المبارة بين فريقي برشلونة و إسبانيول يوم الأحد الماضي والتي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني .

وشهد ديربي كتالونيا طرد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة بالبطاقة الحمراء، بالأضافة إلي ثنائي إسبانيول نيكولا ميلاميد، ومانو مورلانيس.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، إيقاف بيكيه ونيكولا ميلاميد لمباراة واحدة فقط، ولكن مانو مورلانيس والذي تم طرده من على مقاعد البدلاء سيغيب لمباراتين.

وبعد تلك العقوبة لن يتواجد المدافع الإسباني بيكيه مع برشلونة في مباراة ملعب المستايا، يوم الأحد القادم بالدوري الإسباني ضد فالنسيا، ضمن الجولة الخامسة والعشرين بالليجا، على أن يعود للنادي الكتالوني في مباراة أتلتيك بلباو في الجولة بعد القادمة في يوم الأحد الموافق 27 فبراير.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة قوية يوم غداً الخميس أمام نظيره نابولي الإيطالي علي ملعب الكامب نو ضمن مباريات الدور التمهيدي لبطولة الدوري الأوروبي .

ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق