الأهلي يفاضل بين 4 حلول لصفقة طارئة في يناير

0 141

 

يضغط بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بكل قوة لتلبية رغبته في تدعيم صفوف الفريق بمدافع جديد قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية بانتهاء شهر يناير الجاري.
طالب موسيماني، رئيس النادي محمود الخطيب بضرورة ضم مدافع جديد قبل انطلاق مشوار الفريق في كأس العالم للأندية، التي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.
ويفاضل مسؤولو الأهلي بين 3 خيارات، أولها وأكثر جدية التفاوض مع مسؤولي فيوتشر، لقطع إعارة المدافع الشاب محمد عبد المنعم، الذي لفت أنظار موسيماني بتألقه مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية.

وعلم ملعبكم أن الأهلي تواصل بالفعل مع اللاعب الشاب، لإقناعه بالضغط على مسؤولي فيوتشر لتلبية رغبته في العودة مجددا للقلعة الحمراء.
كما يوجد خياران بديلان، هما محمد فتح الله مدافع غزل المحلة، وكذلك أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي الذي كان أحد اكتشافات المنتخب في بطولة كأس العرب (فيفا قطر 2021).
أما الخيار الرابع، فقد رأت لجنة التخطيط بالأهلي أن الأفضل هو تصعيد الناشئ محمد مغربي، الذي قدم مستويات جيدة في كأس رابطة الأندية المصرية بدلًا من الاتجاه لصرف أموال على صفقة جديدة.

ويعاني الأهلي من نقص حاد في خط الدفاع لابتعاد بدر بانون فترة طويلة بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا بخلاف تواجد اللاعب محمود متولي في قطر لاستكمال برنامجه العلاجي للتعافي من إصابة عضلية، أما رامي ربيعة يفتقد لياقة المباريات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق