الأهلي يجري أشعة لـ كريم فؤاد بعد إصابته في مباراة صن داونز

0 191

يجري كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة طبية خلال الساعات القادمة بعد تعرضه للإصابة بكدمة قوية في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والتي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتلقي النادي الأهلي الهزيمة الثانية له بالأمس أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة هدف مقابل لا شئ ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة إن الأشعة ستُحدد حجم إصابة كريم فؤاد وموقفه من المشاركة في التدريبات المقبلة.

وعادت بعثة الفريق إلى مطار القاهرة الدولي صباح اليوم بعد مغادرة جنوب أفريقيا عقب مباراة صن داونز التي خسرها الأهلي بهدف نظيف، ثم هبطت في مطار اسوان للتزود بالوقود قبل أن تستأنف الرحلة وتصل مطار القاهرة.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من لقاءات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا .

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي برصيد 4 نقاط ثم يليه المريخ السوداني و الهلال السوداني بنفس عدد النقاط .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق