الأهلي بالزي الأساسي أمام المريخ بدوري الأبطال

0 106

إتفق اليوم مسؤولي الأهلي ومسؤولي المريخ السوداني على إرتداء الأهلي الزي الأحمر التقليدي، بينما سيرتدي الفريق السوداني الزي الأصفر بالكامل، في المباراة المقرر لها غدًا على ملعب “الأهلي وي السلام” في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وتم الإتفاق على ذلك في الإجتماع الذي جمع مسؤولي الفريقين، اليوم الجمعة، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، للتنسيق حول الإجراءات المتعلقة بمباراة الغد.

وإتفق مسؤولي الفريقين في الإجتماع أيضًا على جميع الأمور الخاصة بالتنظيم، ومن بينها موعد شوصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

وحضر الاجتماع من الأهلي، سمير عدلي، المدير الإداري، ورأفت إبراهيم، إداري الفريق، ومحمد أسامة وكرم عطا الإداريين، والعميد علاء صلاح، المسؤول الأمني، وأحمد الطوخي، مسؤول التسويق.

 

وضم وفد النادي السوداني “عادل أبوجريشة، نائب رئيس النادي، واللواء نور الدين عبدالوهاب، رئيس البعثة، وعبدالمحمود السماني، نائب رئيس البعثة، ومهند كمال، مدير عام النادي، وعوض العبيد، المنسق الإعلامي، وأمير كاريكا، مدير الكرة وسيف الدين، مندوب الاتحاد السوداني”

وحضر الاجتماع من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” كلًا من: مراقب المباراة عبد الله جويدة من الجزائر، والمنسق العام أريك كاستان، ومحمد ثابت المنسق الإعلامي، إلى جانب ممثلي وزارة الداخلية اللواء أحمد صفوت، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع شرق، والعقيد أحمد حسان، رئيس عمليات قطاع شرق القاهرة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق