الأسطورة الإيطالية جيانفرانكو زولا :حزين لخسارة منتخب مصر نهائي أمم أفريقيا.. وصلاح لاعب لن يتكرر

الأهلي قدم أداءاً خارقاً أمام مونتيري.. ومواجهته مع بالميراس ستكون صعبة

0 156

أعرب جيانفرانكو زولا أسطورة الكرة الإيطالية ونجم فريق تشيلسي الإنجليزي ونابولي السابق عن حزنه الشديد لخسارة منتخب مصر نهائي كأس أمم أفريقيا أمام الكاميرون بركلات الترجيح.

 

وقال زولا في قناة النادي الأهلي: “منتخب مصر قدم بطولة عظيمة في أمم أفريقيا”.. مضيفا:ً ” محمد صلاح قدما أداءاً رائعاً وقام رفقة زملائه بكل شئ في الكان وهو لاعب لن يتعوض”.

 

كما أوضح: “صلاح لاعب عظيم ومستواه يتطور كل عام, وكل الأهداف التي يسجلها تذكرني بميسي و مارادونا”..
مشيراً: “منتخب مصر قام باقصاء منتخبات كبيرة.. وكان يستحق التتويج بلقب أمم أفريقيا”.

 

وألمح نجم البلوز السابق:” كارلوس كيروش مدرب رائع وله تاريخ عظيم.. وقدم بطولة جيدة مع منتخب مصر”.. مشدداً في الوقت ذاته: “أتمنى التوفيق لكيروش وقيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم, ومحمد أبوجبل حارس مرمى عظيم”.

 

وعن مونديال الأندية, أوضح: “الأهلي فريق عظيم.. وثاني أكثر أندية العالم تتويجاً بالألقاب القارية بعد ريال مدريد”.. ملمحاً: ” بطل أفريقيا قدم أداءاً خارقاً أمام مونتيري المكسيكي في بداية مشواره بكأس العالم”, مؤكداً:” مواجهة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف النهائي ستكون صعبة للغاية على الفريقين, وموسيماني يقدم كرة ايطالية رائعة مع الأهلي”.

 

وأشار جيانفرانكو: “فريق تشيلسي تطور مستواه كثيراً مع توماس توخيل, ويطمح النادي اللندني كثيراً للتتويج بلقب مونديال الأندية”.. مضيفاً: “الأهلي وبالميراس والهلال لديهم حظوظ أيضاً في منافسة تشيلسي على لقب كأس العالم”.

 

وأشار زولا: “ستكون كارثة إذا لم يتأهل منتخب إيطاليا لكأس العالم للمرة الثانية”.. مضيفاً: “تعلمت الكثير من مارادونا وكان دائماً يحفزني عندما لعبت معه في نابولي”.

 

واختتم نجم “الأتزوري” السابق حديثه بالقول: “محطة اللعب لتشيلسي كانت الأعظم في تاريخ مسيرتي الكروية”.. مضيفا:ً ” أرشح أندية تشيلسي ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق