احمد دياب يؤكد علي موافقة الفرق علي خوض كاس الرابطة

0 243

كشف احمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة بالدوري المصري عن موافقة جميع الفرق علي المشاركة في كاس الرابطة والمقرر اقامتها في 9 يناير القادم اثناء فترة التوقف الدولي الخاصة بكأس الامم الافريقية .

واضاف دياب خلال حديثه مع الاعلامي احمد شوبير في برنامج مع شوبير علي اذاعة اون سبورت اف ام أن جميع الاندية سبق ووقعت علي لائحة الدوري العام الجديد في بداية الموسم ومنها شرط المشاركة في كأس الرابطة مشدداً علي انه لايوجد مجال للتراجع عن المشاركة في البطولة لان الأمور واضحة للجميع من البداية .

وتابع سوف تقام البطولة في فترة التوقف الدولي وسوف تشهد العديد من الجوائز والمفاجأت معتبراً بانها استعداد جيد لجميع الاندية قبل استنئاف بطولة الدوري العام كما انها سوف تشهد منافسة قوية بين جميع الاندية .

وعن زيادة اعداد الجمهور في المدرجات في المرحلة القادمة شدد رئيس الرابطة بان الموضوع في يد الجمهور فقط لا غير لانهم في حالة استمرارهم في الالتزام وعدم الخروج عن النص سوف يدفع الجميع الي مناشدة الجهات الامنية بزيادة الاعداد .

واكد احمد دياب انه سوف يعلن عن باقي موعد مباريات الدوري فور انتهاء كاس الامم الافريقية مشيراً الي انهم في انتظار تحديد موعد مباراة السوبر الافريقي وكاس العالم للاندية وان هناك دعم كبير للاهلي لانه في مهمة قومية .

وعن الحكام كشف دياب عن طالبهم من لجنة الحكام بعدم حديث اي من الحكام في وسائل الاعلام المختلفة حتي تسير الامور بشكل جيد مؤكداً الي ان لجنة الحكام في جميع الدوريات تكون تحت ولاية الاتحاد وليس رابطة الاندية فقط في بعض الدول مثل انجلترا تعيين الرابطة رئيس اللجنة دون ان تكون تحت ادارة الرابطة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق