إيهاب جلال يستقر على بديل محمد صلاح أمام إثيوبيا

0 114

استقر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر بنسبة كبيرة على بديل الدولي محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال المواجهة المرتقبة أمام منتخب إثيوبيا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني في الساعات القليلة الماضية غياب الدولي محمد صلاح عن المواجهة المقبلة أمام منتخب إثيوبيا حيث خضع لفحوصات طبية وأثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن تنطلق مصر وإثيوبيا يوم الخميس الموافق 9 يونيو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والمحدد إقامتها على ملعب مالاوي.

وقرر إيهاب جلال الدفع باللاعب أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك في مركز الجناح الأيمن ليحل بديلاً لمحمد صلاح أمام المنتخب الإثيوبي بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وخاض محمد صلاح البالغ 29 عاماً مباراة الأمس بين منتخب مصر وغينيا والتي انتهت بين الفريقين بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه اللاعب مصطفى في المواجهة التتي أٌقيمت على ستاد القاهرة الدولي ،ليرفع المنتخب الوطني رصيده إلى ثلاثة نقاط بالتساوي مع منتخب مالاوي عقب انتصاره على المنتخب الإثيوبي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق